منتديات المركز البريطاني للتدريب والتأهيل _ اليمن _تعز_ت:777252779

منتدى ثقافي -تعليم اللغة الأنجليزيه-تعليم لغات البرمجه-المناهج المدرسيه
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
الى جميع الاعضاء عليهم التوجه الى منتدى كرسي الاعتراف وطرح اسئله للعضو (عمرو الاديمي)وذلك لمده اسبوعين ابتداء من الجمعه18/3/2011م

شاطر | 
 

 جوائز الرئيس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هيروكي
عضو


عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 20/12/2011

مُساهمةموضوع: جوائز الرئيس   الخميس ديسمبر 22, 2011 12:20 am

إعلان الفائزين بجوائز رئيس الجمهورية للشباب للدورة الـ 12 لعام 2010م (مصحح)


[20/ديسمبر/2011]
صنعاء - سبأنت:
أعلن وزير الشباب والرياضة رئيس مجلس أمناء جوائز رئيس الجمهورية للشباب معمر الارياني اليوم أسماء الفائزين بجوائز رئيس الجمهورية للشباب في دورتها الثانية عشرة لعام 2010م .

حيث أعلن الوزير في مؤتمر صحفي بديوان الوزارة عن فوز حسان عبده حسان ووليد محمد الضباعية بالجائزة مناصفة في مجال القرآن الكريم، وفوز حمدي طاهر علي بجائزة مجال العلوم التطبيقية فرع الهندسة ، وفوز بشير يحيى المصقري مع جلال عبده مصلح الاحمدي مناصفة بجائزة مجال الشعر وفوز حامد الفقيه مع اسماء صلاح المصري مناصفة بجائزة مجال القصة ، وفوز طارق احمد غالب مع امة الرزاق الجائفي مناصفة بجائزة مجال الفن التشكيلي .

كما اعلن فوز خالد احمد محمد المرامي مع بلقيس احمد علي الكبسي مناصفة بجائزة مجال النص المسرحي ، وفوز صلاح عبدالكريم عبده مهدي مناصفة مع سحر رياض علي ملهي بجائزة الغناء .

فيما حجبت الجائزة في مجالي العلوم الطبيعية والموسيقى نظراً لعدم ارتقاء الأعمال المتقدمة إلى مستوى الجائزة في مجال العلوم وعدم اكتمال النصاب في الموسيقى .

وفي المؤتمر الصحفي أكد وزير الشباب والرياضة أهمية جوائز رئيس الجمهورية للشباب في تبني ودعم ورعاية الابداعات الشبابية في مختلف المجالات وابراز المواهب اليمنية الشابة التي ستخدم وطنها وتساهم في تنميته وازدهاره .. مشيد بدور الامانة العامة للجوائز في هذا الجانب .

واكد التوجهات الجادة للوزارة في الارتقاء بالجائزة وتطويرها وتوسيعها من خلال ما تم طرحه ضمن مشروع الوزراة المقدم للحكومة والذي شمل تخصيص جائزة خاصة بمجال الاختراع العلمي يعنى بمساعدة المخترعين وتشجيعهم واظهار اختراعاتهم للنور وتبنيها والاستفادة منها ..

وقال " سنحرص على رعاية ودعم المبدعين والفائزين بالجائزة بشكل مستمر على مدى ثلاث سنوات وتبني اعمالهم الابداعية ونشرها بهدف دعمهم ومساندتهم لخوض الحياة العملية الابداعية بخطوات اكثر وثوقا "

وأضاف " لدينا توجه ايضا باستكمال البناء المؤسسي للجائزة من خلال ايجاد مقر خاص لها يضم مقرا دائما للاختراعات والاعمال الخاصة بالفائزين بالجوائز والمبدعين يتم خلاله تنظيم معرض دائم لاعمالهم والتنسيق والترتيب لزيارات متواصلة لطلاب المدارس والجامعات والمهتمين للاطلاع على تلك الاعمال والاستفادة منها ".

وفي معرض رده عن أسئلة الصحفيين أكد الوزير الارياني أن مجلس الأمناء للجوائز والأمانة العامة لا تتدخل مطلقا في مهام واعمال لجان التحكيم،مشيدا بجهود هذه اللجان في الارتقاء بهذه الجوائز.

واشار الى ما شهدته الجائزة من اهتمام ورعاية من خلال رفع قيمة الجائزة في كافة المجالات والسعي الى توفير المنح الدراسية العليا والدرجات الوظيفية للفائزين الشباب بالجائزة .

وأكد الوزير الإرياني على ضرورة تخصيص يوم كل شهر للقاء مع الإعلام الرياضي في الوزارة من اجل مناقشة كافة الجوانب الرياضية اليمنية ومتطلباتها وهموم الرياضين بهدف الدفع بالمستويات الرياضية والإبداعية الشبابية وتنمية مواهب الشباب والرياضيين لتطوير مستوى الأداء للرياضة اليمنية في كافة المجالات .

حضر المؤتمر الصحفي وكيل وزارة الشباب والرياضة عبدالله بهيان ،ووكلاء الوزارة المساعدون ومديرو العموم واعضاء مجلس الامناء ولجان التحكيم بالجائزة وممثلو وسائل الاعلام المرئية والمقروءة والمسموعة .

وكان مجلس أمناء جوائز رئيس الجمهورية للشباب عقد اجتماع له برئاسة رئيس المجلس وزير الشباب والرياضة معمر الارياني قبل المؤتمر الصحفي استمع خلاله إلى تقرير الاخ امين عام الجوائز فؤاد الروحاني الخاص بنتائج مسابقات الجوائز المرفوعة من لجان التحكيم في مختلف مجالات الجائزة وأقره باستثناء ما يتعلق بجوائز الترضية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جوائز الرئيس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المركز البريطاني للتدريب والتأهيل _ اليمن _تعز_ت:777252779 :: الأقــســـام الــعـــامــة :: المنتدى العام-
انتقل الى: